إلون ماسك يعلق صفقة تويتر

Source: AdobeStock / tashatuvango تم تعليق صفقة رئيس شركة تسلا إلون ماسك مع عملاق وسائل التواصل الاجتماعي تويتر لتولي الشركة، لكن رجل الأعمال النجم قال إنه "لا يزال ملتزمًا بالاستحواذ". كتب ماسك على منصة التواصل الاجتماعي في حوالي الساعة 09:45 بالتوقيت العالمي يوم الجمعة: "صفقة تويتر معلقة مؤقتًا في انتظار التفاصيل التي تدعم الحساب بأن الحسابات غير المرغوب فيها / المزيفة تمثل بالفعل أقل من 5٪ من المستخدمين". تغريدة مرتبطة بمقال من رويترز أشار إلى ملف من تويتر يوم الاثنين حيث قدرت الشركة أن أقل من 5٪ من "المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم" هم حسابات مزيفة أو غير مرغوب فيها. قال إلون ماسك سابقًا أن إحدى أولوياته الرئيسية مع تويتر ستكون إزالة "spam bots" من النظام الأساسي. انخفض سعر العملة الرقمية (DOGE) المفضلة لدى إلون ماسك بنسبة 5٪ في 15 دقيقة منذ ظهور الأخبار. في الوقت نفسه، انخفضت أسهم تويتر بنسبة 8.67٪ لتصل إلى 41.17 دولار في تعاملات ما قبل السوق.

إلون ماسك يعلق صفقة تويتر
Source: AdobeStock / tashatuvango

تم تعليق صفقة رئيس شركة تسلا إلون ماسك مع عملاق وسائل التواصل الاجتماعي تويتر لتولي الشركة، لكن رجل الأعمال النجم قال إنه "لا يزال ملتزمًا بالاستحواذ".

كتب ماسك على منصة التواصل الاجتماعي في حوالي الساعة 09:45 بالتوقيت العالمي يوم الجمعة: "صفقة تويتر معلقة مؤقتًا في انتظار التفاصيل التي تدعم الحساب بأن الحسابات غير المرغوب فيها / المزيفة تمثل بالفعل أقل من 5٪ من المستخدمين".

تغريدة مرتبطة بمقال من رويترز أشار إلى ملف من تويتر يوم الاثنين حيث قدرت الشركة أن أقل من 5٪ من "المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم" هم حسابات مزيفة أو غير مرغوب فيها.

قال إلون ماسك سابقًا أن إحدى أولوياته الرئيسية مع تويتر ستكون إزالة "spam bots" من النظام الأساسي.

انخفض سعر العملة الرقمية (DOGE) المفضلة لدى إلون ماسك بنسبة 5٪ في 15 دقيقة منذ ظهور الأخبار.

في الوقت نفسه، انخفضت أسهم تويتر بنسبة 8.67٪ لتصل إلى 41.17 دولار في تعاملات ما قبل السوق.