انطلاق ماراثون الشهادة الإعدادية بسوهاج

ينطلق اليوم السبت أولي ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية والذي يبدا اليوم 14 مايو وينتهي 19 مايو ويأتي ذلك بالتنسيق مع مديريتي الأمن والشئون الصحية . وأوضح الدكتور عربي أبو زيد وكيل تعليم سوهاج في تصريح خاص لموقع اليوم الإخباري إن عدد المتقدمين للامتحانات يبلغ 90 ألفا و 976 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحانات في 472 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أنه سيتم توفير جميع سبل الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع اللجان. وشدد أبو زيد علي جميع القائمين على الامتحانات بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الأثاث اللازم، موجها بحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية وحضور الملاحظين والمراقبين قبل بداية اللجان ، مع تأمين مراكز توزيع الأسئلة وخطوط سير نقلها حتي وصولها لأماكن اللجان بالمدارس. وأكد أبو زيد علي ضرورة الالتزام التام بتطهير وتعقيم أقسام اللجنة يوميًّا، وكذلك تنظيم دخول الأعضاء من بوابات اللجنة ويكون انصراف الأعضاء بعد انتهاء العمل اليومي على دفعات مع توفير سيارة إسعاف لخدمة مقر لجنة النظام والمراقبة.

انطلاق ماراثون الشهادة الإعدادية بسوهاج

ينطلق اليوم السبت أولي ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية والذي يبدا اليوم 14 مايو وينتهي 19 مايو ويأتي ذلك بالتنسيق مع مديريتي الأمن والشئون الصحية .

وأوضح الدكتور عربي أبو زيد وكيل تعليم سوهاج في تصريح خاص لموقع اليوم الإخباري إن عدد المتقدمين للامتحانات يبلغ 90 ألفا و 976 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحانات في 472 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أنه سيتم توفير جميع سبل الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع اللجان.

وشدد أبو زيد علي جميع القائمين على الامتحانات بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الأثاث اللازم، موجها بحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية وحضور الملاحظين والمراقبين قبل بداية اللجان ، مع تأمين مراكز توزيع الأسئلة وخطوط سير نقلها حتي وصولها لأماكن اللجان بالمدارس.

وأكد أبو زيد علي ضرورة الالتزام التام بتطهير وتعقيم أقسام اللجنة يوميًّا، وكذلك تنظيم دخول الأعضاء من بوابات اللجنة ويكون انصراف الأعضاء بعد انتهاء العمل اليومي على دفعات مع توفير سيارة إسعاف لخدمة مقر لجنة النظام والمراقبة.