برقصة على «ألف ليلة» نبيلة عبيد تسعيد ذكريات فيلم «حبى الأول والأخير»

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكريات فيلم "حبي الأول والأخير"، الذي تم إنتاجه عام 1975، وشارك فيه عدد من النجوم. ونشرت نبيلة عبيد، فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، لرقصتها في الفيلم على نغمات أغنية "ألف ليلة وليلة"، لكوكب الشرق أم كلثوم، وعلقت عليه قائلة: "بذمتكم في أحلى من المزيكا ديه…أنتو بس قولولي.....المشهد من فيلم حبي الأول والأخير.... وبالمناسبه ده كان من إنتاج شركة أفلام نبيلة عبيد تأليف محمد عثمان وإخراج حلمي رفلة.... وكان في أدوار البطولة رشدي أباظة ومديحه كامل وعبدالمنعم إبراهيم عماد حمدي و.... أنا معاهم....مساكم جميل بجمال عيونكم الحلوين". وحصد الفيديو العديد من تعليقات النجوم متابعيها الذين أشادوا بقدرتها على الرقص. تفاصيل برنامج نبيلة عبيد من ناحية أخرى، كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد عن تفاصيل خطوتها في توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبري. وقالت نبيلة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع على قناة "أون"، إن البرنامج سيتناول بدايتها منذ الصغر، منذ أن كانت في المدرسة، وحبها للسينما ورحلة ترددها على السينما، منذ نعومة أظفارها، موضحة أن حب السينما كان من هوايتها من مرحلة الطفولة، وكانت تتمنى التمثيل منذ الصغر. وأضافت: "كنت دايما بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاي وصلوا لكده، وكنت بفكر دائمًا في الاتجاه ده، مع الحفاظ على دراستي، وحرصت على الاتجاهين سويًا".

برقصة على «ألف ليلة» نبيلة عبيد تسعيد ذكريات فيلم «حبى الأول والأخير»

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكريات فيلم "حبي الأول والأخير"، الذي تم إنتاجه عام 1975، وشارك فيه عدد من النجوم.

ونشرت نبيلة عبيد، فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، لرقصتها في الفيلم على نغمات أغنية "ألف ليلة وليلة"، لكوكب الشرق أم كلثوم، وعلقت عليه قائلة: "بذمتكم في أحلى من المزيكا ديه…أنتو بس قولولي.....المشهد من فيلم حبي الأول والأخير.... وبالمناسبه ده كان من إنتاج شركة أفلام نبيلة عبيد تأليف محمد عثمان وإخراج حلمي رفلة.... وكان في أدوار البطولة رشدي أباظة ومديحه كامل وعبدالمنعم إبراهيم عماد حمدي و.... أنا معاهم....مساكم جميل بجمال عيونكم الحلوين".

وحصد الفيديو العديد من تعليقات النجوم متابعيها الذين أشادوا بقدرتها على الرقص.

تفاصيل برنامج نبيلة عبيد

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد عن تفاصيل خطوتها في توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبري.

وقالت نبيلة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع على قناة "أون"، إن البرنامج سيتناول بدايتها منذ الصغر، منذ أن كانت في المدرسة، وحبها للسينما ورحلة ترددها على السينما، منذ نعومة أظفارها، موضحة أن حب السينما كان من هوايتها من مرحلة الطفولة، وكانت تتمنى التمثيل منذ الصغر.

وأضافت: "كنت دايما بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاي وصلوا لكده، وكنت بفكر دائمًا في الاتجاه ده، مع الحفاظ على دراستي، وحرصت على الاتجاهين سويًا".