بركات يكشف ثلاثى اعترض على تعيين إيهاب جلال وسر رحيل كيروش

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، كواليس رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأكد محمد بركات خلال تصريحات تليفزيونية: "كان هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة على استمرار كيروش بعدما وصل بالمنتخب إلى نهائي أفريقيا، وكان قريبا من التأهل إلى كأس العالم والخسارة بضربات الترجيح". وتابع: "كانت هناك جلسة حضرها 4 أشخاص فقط، أنا وجمال علام وكيروش ومترجمه (تيتو)، وكانت الجلسة مُثمرة للغاية، ورغم وجود انقسام إلا أن استمرار كيروش كان القرار النهائي". وأضاف: "تفاجأنا برحيل كيروش لأسباب لا أعلمها وما أعلمه هو ما دار في الجلسة الرباعية، ورأينا تكهنات كثيرة حول رحيل كيروش، البعض قال إنه بسبب مرض والده أو لأسباب أخرى". وتابع: "ليس لدي أي مشكلة مع إيهاب جلال.. هو مدرب جيد وشخصية محترمة ولكن الأفضل كان هو تعيين مدرب أجنبي خلفًا لكيروش"، وأوضح: "أنا وحازم إمام عضو المجلس وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، اعترضنا على تعيين إيهاب جلال لكن الأغلبية اختارت تعيينه للمنتخب".

بركات يكشف ثلاثى اعترض على تعيين إيهاب جلال وسر رحيل كيروش

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، كواليس رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأكد محمد بركات خلال تصريحات تليفزيونية: "كان هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة على استمرار كيروش بعدما وصل بالمنتخب إلى نهائي أفريقيا، وكان قريبا من التأهل إلى كأس العالم والخسارة بضربات الترجيح".

وتابع: "كانت هناك جلسة حضرها 4 أشخاص فقط، أنا وجمال علام وكيروش ومترجمه (تيتو)، وكانت الجلسة مُثمرة للغاية، ورغم وجود انقسام إلا أن استمرار كيروش كان القرار النهائي".

وأضاف: "تفاجأنا برحيل كيروش لأسباب لا أعلمها وما أعلمه هو ما دار في الجلسة الرباعية، ورأينا تكهنات كثيرة حول رحيل كيروش، البعض قال إنه بسبب مرض والده أو لأسباب أخرى".

وتابع: "ليس لدي أي مشكلة مع إيهاب جلال.. هو مدرب جيد وشخصية محترمة ولكن الأفضل كان هو تعيين مدرب أجنبي خلفًا لكيروش"، وأوضح: "أنا وحازم إمام عضو المجلس وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، اعترضنا على تعيين إيهاب جلال لكن الأغلبية اختارت تعيينه للمنتخب".