خالد داوود: ليس لدينا شروط لبدء الحوار الوطنى

أكد خالد داوود، الكاتب الصحفي الرئيس السابق لحزب الدستور، أن المعارضة ليس لديها أي شروط لبدء الحواء الوطني، مؤكدًا أن استجابتها لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار نابعة من انتمائها للوطن، وأنهم يعتبرون أنفسهم جزءا من النظام العام الذي يقوم على التعددية الحزبية وفقًا لدستور 2014. وأضاف داوود، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري في برنامج "كلام في السياسة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المعارضة لا تضع أي شروط للحوار للوطني، وأن مطلب إخراج شباب الأحزاب من السجون هو مطلب منطقي لكسب ثقة الشباب، وليس شرطًا، مردفا: "نحن نقبل بالحوار سواء خرجوا أو لا، لكن خروجهم مطلب عادل". ولفت إلى أن تفعيل لجنة العفو الرئاسي كان دافعًا قويًا له للمشاركة في الحوار الوطني، معربًا عن سعادته لوجوده على شاشة التليفزيون، لأنه بالتأكيد جزء من الحوار العام.

خالد داوود: ليس لدينا شروط لبدء الحوار الوطنى

أكد خالد داوود، الكاتب الصحفي الرئيس السابق لحزب الدستور، أن المعارضة ليس لديها أي شروط لبدء الحواء الوطني، مؤكدًا أن استجابتها لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار نابعة من انتمائها للوطن، وأنهم يعتبرون أنفسهم جزءا من النظام العام الذي يقوم على التعددية الحزبية وفقًا لدستور 2014.

وأضاف داوود، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري في برنامج "كلام في السياسة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المعارضة لا تضع أي شروط للحوار للوطني، وأن مطلب إخراج شباب الأحزاب من السجون هو مطلب منطقي لكسب ثقة الشباب، وليس شرطًا، مردفا: "نحن نقبل بالحوار سواء خرجوا أو لا، لكن خروجهم مطلب عادل".

ولفت إلى أن تفعيل لجنة العفو الرئاسي كان دافعًا قويًا له للمشاركة في الحوار الوطني، معربًا عن سعادته لوجوده على شاشة التليفزيون، لأنه بالتأكيد جزء من الحوار العام.