كاريكاتير يسخر من تعطل خدمات فيسبوك وواتس آب وانستجرام

نشرت صحيفة الاتحاد الإماراتية، كاريكاتير يسلط الضوء على تعطل خدمات فيسبوك وواتس آب وانستجرام، وصور الكاريكاتير هذه التطبيقات حبيسه داخل سجن وقد تم تكبيل يدها . كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية   وشكا عدد من مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمة تواصل واتس آب وفيس بوك وإنستجرام وماسنجر، حيث يتعذر على المستخدمين الاتصال مع البرنامج .   وأعلنت شركة "فيسبوك"،  أن خطأً فى الإعدادات كان سبب تعطيل خدمات موقع التواصل الاجتماعي.   وجاء فى بيان للشركة نشرته مدونة الدعم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي: "نريد أن نوضح أنه لا يوجد نشاط ضار وراء هذا الخلل، السبب الجذرى كان خطأ فى الإعدادات من جانبنا".     وأضاف البيان أنه لا يوجد دليل على تعرض بيانات المستخدم للاختراق نتيجة للعطل.     يذكر أنه سبق وأصبحت شبكات "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتس آب" وعدد من التطبيقات الأخرى المملوكة للشركة غير متاحة للمستخدمين يوم أمس الإثنين لمدة سبع ساعات تقريبًا.     وأرجع بعض الخبراء السبب، وفقًا للبيانات الأولية، إلى أخطاء فى تحديث البرمجة.

كاريكاتير يسخر من تعطل خدمات فيسبوك وواتس آب وانستجرام

نشرت صحيفة الاتحاد الإماراتية، كاريكاتير يسلط الضوء على تعطل خدمات فيسبوك وواتس آب وانستجرام، وصور الكاريكاتير هذه التطبيقات حبيسه داخل سجن وقد تم تكبيل يدها .

كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية
كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية

 

وشكا عدد من مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمة تواصل واتس آب وفيس بوك وإنستجرام وماسنجر، حيث يتعذر على المستخدمين الاتصال مع البرنامج .

 

وأعلنت شركة "فيسبوك"،  أن خطأً فى الإعدادات كان سبب تعطيل خدمات موقع التواصل الاجتماعي.

 

وجاء فى بيان للشركة نشرته مدونة الدعم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي: "نريد أن نوضح أنه لا يوجد نشاط ضار وراء هذا الخلل، السبب الجذرى كان خطأ فى الإعدادات من جانبنا".

 

 

وأضاف البيان أنه لا يوجد دليل على تعرض بيانات المستخدم للاختراق نتيجة للعطل.

 

 

يذكر أنه سبق وأصبحت شبكات "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتس آب" وعدد من التطبيقات الأخرى المملوكة للشركة غير متاحة للمستخدمين يوم أمس الإثنين لمدة سبع ساعات تقريبًا.

 

 

وأرجع بعض الخبراء السبب، وفقًا للبيانات الأولية، إلى أخطاء فى تحديث البرمجة.