مفتاح الفرج.. 5 أحجار كريمة تساعد على تعزيز الصبر طوال الوقت

يقال إن "الصبر مفتاح الفرج" والقليل منا فقط هو من يمتلك الصبر، فنفاده يتسبب في الشعور بالإحباط والغضب ويدفع أي شخص للقيام بأفعال غير مسئولة، والذى لا يعرفه البعض أن هناك بعض الأحجار الكريمة تساعد على التحلى بالصبر والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع  "angelgrotto" كما يلي:   العنبر:  حجر العنبر من الأحجار الكريمة ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأرض، لذا يمكنه تثبيت المشاعر وتعزيز الصبر، ويعمل كمطهر ومفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى الصبر أثناء السعي لتحقيق شيء ما، سواء كنت فنانًا أو كاتبًا أو تتدرب على ماراثون، حيث يمنحك العنبر الشجاعة والثقة في العملية. حجر العنبر حجر الخرز :  هو حجر مهدئ يعلم الصبر وضبط النفس، فإذا كنت تعاني من مزاج سيئ أو مشاكل في علاقات اجتماعية، فهي واحدة من أفضل الأحجار التي تساعد على تثبيت المشاعر، ويعمل على تهدئة الأعصاب وتقوية التسامح والرحمة، وهذا يجعله حجر صبر كبير خاصة إذا كنت تشعر من الغضب من الآخرين.   حجر الخرز   حجر الزمرد:  حجر الزمرد من الأحجار التي تعلم الصبر والولاء في العلاقات الاجتماعية، وتخلصك من الشعور بالضيق أو عدم الاستقرار،  وتمكنك خصائصه المفعمة بالحيوية أيضًا من التعامل مع الآخرين بالرحمة ووحدة الروح، بالصبر والعواطف المليئة بالقلب، ويمكنك الاستمتاع بحياة ذات معنى أكبر. حجر الزمرد حجر دومورتيريت:  يعلم حجر دومورتيريت الصبر، ويساعد على الشجاعة والمثابرة عند العمل لتحقيق هدف طويل المدى، و يمنحك الشعور بالمزيد من الثقة والهدوء وهذه السمات تساعد على تحقيق النجاح في المجالات المختلفة. دومورتيريت   عقيق الدانتيل الأزرق:  عقيق الدانتيل الأزرق هو بلور مهدئ يعلم الصبر واللطف والحكمة، كما يشجعك على التوقف قبل الرد عند الجدال مع أي شخص، ويمنحك وقت للتفكير للرد المنطقى ويعزز الانسجام مع الآخرين وتجنب قول أي كلمة  تندم عليها بعد ذلك. العقيق الأزرق

مفتاح الفرج.. 5 أحجار كريمة تساعد على تعزيز الصبر طوال الوقت

يقال إن "الصبر مفتاح الفرج" والقليل منا فقط هو من يمتلك الصبر، فنفاده يتسبب في الشعور بالإحباط والغضب ويدفع أي شخص للقيام بأفعال غير مسئولة، والذى لا يعرفه البعض أن هناك بعض الأحجار الكريمة تساعد على التحلى بالصبر والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع  "angelgrotto" كما يلي:

 

العنبر:
 

حجر العنبر من الأحجار الكريمة ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأرض، لذا يمكنه تثبيت المشاعر وتعزيز الصبر، ويعمل كمطهر ومفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى الصبر أثناء السعي لتحقيق شيء ما، سواء كنت فنانًا أو كاتبًا أو تتدرب على ماراثون، حيث يمنحك العنبر الشجاعة والثقة في العملية.

حجر العنبر

حجر العنبر

حجر الخرز :
 

هو حجر مهدئ يعلم الصبر وضبط النفس، فإذا كنت تعاني من مزاج سيئ أو مشاكل في علاقات اجتماعية، فهي واحدة من أفضل الأحجار التي تساعد على تثبيت المشاعر، ويعمل على تهدئة الأعصاب وتقوية التسامح والرحمة، وهذا يجعله حجر صبر كبير خاصة إذا كنت تشعر من الغضب من الآخرين.

 

حجر الخرز
حجر الخرز

 

حجر الزمرد:
 

حجر الزمرد من الأحجار التي تعلم الصبر والولاء في العلاقات الاجتماعية، وتخلصك من الشعور بالضيق أو عدم الاستقرار،  وتمكنك خصائصه المفعمة بالحيوية أيضًا من التعامل مع الآخرين بالرحمة ووحدة الروح، بالصبر والعواطف المليئة بالقلب، ويمكنك الاستمتاع بحياة ذات معنى أكبر.

حجر الزمرد
حجر الزمرد

حجر دومورتيريت:
 

يعلم حجر دومورتيريت الصبر، ويساعد على الشجاعة والمثابرة عند العمل لتحقيق هدف طويل المدى، و يمنحك الشعور بالمزيد من الثقة والهدوء وهذه السمات تساعد على تحقيق النجاح في المجالات المختلفة.

دومورتيريت

دومورتيريت

 

عقيق الدانتيل الأزرق:
 

عقيق الدانتيل الأزرق هو بلور مهدئ يعلم الصبر واللطف والحكمة، كما يشجعك على التوقف قبل الرد عند الجدال مع أي شخص، ويمنحك وقت للتفكير للرد المنطقى ويعزز الانسجام مع الآخرين وتجنب قول أي كلمة  تندم عليها بعد ذلك.

العقيق الأزرق

العقيق الأزرق