موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

يحتضن استاد ويمبلي، مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؛ التي تجمع ليفربول وتشيلسي… ويطمح كلا الفريقين في التتويج باللقب المحلي هذا الموسم. تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه بنتيجة 3- 2 على مانشستر سيتي، في لقاء الدور نصف النهائي. هل يتوج صلاح باللقب السادس له مع ليفربول: نجح النجم المصري، محمد صلاح، منذ قدومه إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، في التتويج بـ5 بطولات مختلفة، ويسعى اليوم إلى حصد اللقب السادس له مع الريدز… فهل ينجح الفرعون المصري في إنجاز ذلك؟ البطولات التي حققها محمد صلاح مع ليفربول: حقق محمد صلاح، مع ليفربول، 5 ألقاب في مختلف البطولات، وهم كالآتي: 1- الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/ 2020. 2- كأس رابطة الأندية المحترفة 2022. 3- دوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019. 4- كأس السوبر الأوروبي 2019. 5- كأس العالم للأندية 2019. ونجح تشيلسي في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس، في لقاء الدور نصف النهائي… ويطمح المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز في الفوز باللقب خاصة بعد خروجه من دوري الأبطال، وأيضًا فقدانه المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ الذي ينحصر بين مانشستر سيتي وليفربول. موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة: يواجه ليفربول في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي نظيره تشيلسي، على استاد ويمبلي، في تمام السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت. تذاع مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بين تشيلسي وليفربول، على قناة: بي ان سبورتس HD1 بريميوم، ويعلق عليها المعلق التونسي، عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

يحتضن استاد ويمبلي، مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؛ التي تجمع ليفربول وتشيلسي… ويطمح كلا الفريقين في التتويج باللقب المحلي هذا الموسم.

تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه بنتيجة 3- 2 على مانشستر سيتي، في لقاء الدور نصف النهائي.

هل يتوج صلاح باللقب السادس له مع ليفربول:

نجح النجم المصري، محمد صلاح، منذ قدومه إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، في التتويج بـ5 بطولات مختلفة، ويسعى اليوم إلى حصد اللقب السادس له مع الريدز… فهل ينجح الفرعون المصري في إنجاز ذلك؟

البطولات التي حققها محمد صلاح مع ليفربول:

حقق محمد صلاح، مع ليفربول، 5 ألقاب في مختلف البطولات، وهم كالآتي:

1- الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/ 2020.

2- كأس رابطة الأندية المحترفة 2022.

3- دوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019.

4- كأس السوبر الأوروبي 2019.

5- كأس العالم للأندية 2019.

ونجح تشيلسي في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس، في لقاء الدور نصف النهائي… ويطمح المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز في الفوز باللقب خاصة بعد خروجه من دوري الأبطال، وأيضًا فقدانه المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ الذي ينحصر بين مانشستر سيتي وليفربول.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة:

يواجه ليفربول في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي نظيره تشيلسي، على استاد ويمبلي، في تمام السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت.

تذاع مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بين تشيلسي وليفربول، على قناة: بي ان سبورتس HD1 بريميوم، ويعلق عليها المعلق التونسي، عصام الشوالي.